بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اكبر مكتبة كتب في الروحانيات وبروابط جديدة
السبت يوليو 18, 2015 4:26 pm من طرف صلاح محمد خليل

» كتاب التنجيم للمبتدئين
الخميس فبراير 12, 2015 8:27 am من طرف BLACK HAND

» خواص كهيعص حمعسق
الأحد يونيو 01, 2014 11:58 am من طرف علب علب

» المحفز لتلاوة القرآن الكريم
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:44 pm من طرف Salim

» موجات العين الثالثة المغناطيسية
الثلاثاء يونيو 11, 2013 2:45 am من طرف shaikhali

» كتاب الهواتف -وكتاب المنامات
الإثنين يناير 21, 2013 4:54 pm من طرف عباس عنانى

» وهيٌêàے êîيٌَëüٍàِèے مèيهêîëîم
الأربعاء أغسطس 03, 2011 6:01 am من طرف زائر

» برنامج تحليل الشخصيه
الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:04 pm من طرف توفيق النجار

» Cloud Antivirus اداة كشف الفايروسات المشفرة
الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:00 pm من طرف توفيق النجار

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


علاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

علاج

مُساهمة من طرف توفيق النجار في الخميس أغسطس 30, 2007 6:11 am

سم الله الرحمان الرحيم وصلى الله على اله وصحبه وسلم والحمد لله على طول الزمان حمدا كثيرا الى الملك المنان وصلى الله على سيدنا محمد ولد عدنان الذي لاجله خلق الجنان وعلى اله وصحبه ذو العدل والاحسان.
اقول وبالله التوفيق وهو المستعان انا عبيد ربه د.طارق لبيب لما رايت اكثر الناس متعلقين ويدعون التمكين في علم الخواص وياخذون اموال الناس بالباطل بعد ان يلبسوا الباطل حلة الحق والحق حلة الباطل ولكن الحق الحق يعلوا ولا يعلى عليه ولو طال الامد.
اقسمت فئة ان لا تعود الى خوض التجربة مع من يسمون انفسهم مشايخ او اقطاب وذلك راجع انهم وجدوا انفسهم في حلقة معتمة مليئة بالف الف عذر واختلاق الاسباب الواهية التي تجعلهم يملون وينصرفون بعد ان وصلوا الى طريق مسدود محكم الاغلاق عبارة عن وهم والسراب.
فكيف لمدع العلم مؤمن بنفسه لا بغيره ان لا ينطبق عليه قول الشاعر الذي اوصلهم الى سيل الزبى.
ادا كان الغراب دليل قوم هداهم الى جيفة الكلاب وهدا ما جعل ايمان الراغبين ان ليس هناك شيئ صحيح بل يجيبون انفسهم اننا فقط نشبة ببصيص من الامل المزعوم او الغير موجود. ولكن هؤلاء الناس قالوا ذلك لجهلهم بالعلم واصوله وظوابظه ولم يسيروا على نهجه القويم.
فلما نظرت الى هده الاحوال رفعت لكم هدا المقال من اخ صادق النصح فيه مشيرا الى المحور الاساسي وهو الواقع الاجتماعي فبمرور نزوت عابرة وايعاز الشرف تصبح القضية فضيحة وتتخللها المصاب عندما يكون الحمل ويكون الالتجاء الى سائر السبل الشرعية وغير الشرعية المنطقية او الغير المنطقية وكثيرا ما يطرق باب هدا العلم وفي ذكر هدا الاخير يعتبر موضوع محض يوضع في خانة النقاش بين رافض وراغب وبين مؤيد ومعارض معارضة قطعية لا عدول عليها معتمد بالحديث المروي عن الرسول الاكرم خاتم النبيئين صلى الله عليه وسلم ان الرقى والتمائم والتولة شرك.
يقول ابن الاثير التولة بكسر التاء وفتح الواو ما يحبب المرءة الى زوجها من السحر وغيره وجعله من الشرك لانهم يعتقدون انه يقوم لوحده ليس بالمشيئة الالهية رواه احمد 381’1 وابوا دواد وابن ماجة المحدث الكبير الالباني في الصحيحة.
وقد يقول قائل مدام الحديث واضح لا غبار عليه نكتفي بهدا وقد نسي علم الاجتهاد والقياس وانا اتفق 100 ب 100 والجميع يتفق لكن اهل الفضيحة ما كانوا ليصلوا الى هدا لو ان هناك مراقبة ونشر وعي ورفع الحشمة في التربية الجنسية بين الاب والبنت.
هدا من جهة اما اهل الخواص لهم راي اخر منهم من قال ان هناك استناءات خصوصا ان كان الحمل و واعتمدوا على قول الرسول ص الظرورات تبيح المحظورات وهدا يعتبر اقوى عند البعض ومنهم من قال ان مسالة في حجم هده المصاب لابد من استخارة فما خاب من استشار ومن خاب من استخار وفي خضم هده التضاربات الكبرى بين معارضين ومؤيدين وكل ووجهة نظره ابين لكم الطريقة المسماة لدينا السر المطلوب في جلب المحبوب
لقد خلق الله تعالى طبائع الانسان من اربعة النار وتراب والهواء والماء وجمعت اول حروفها على وزن نتهم
فكما تعلمون اخوتي في الله ان النار وهي مصدر الحرارة تكون هي العلة في البدن اما التراب فان الانسان قد خلق من اديم الارض اما الهواء والماء فلا يمكن العيش بدونها الا انه كل شخص في تركيبة البشرية تكون نسبة النار او التراب او الهواء او الماء مرتعفة ومن خلالها تعرف الطبع الغالب.
وبخصوص هدا العمل فان كان طبعه ناريا فلابد ان يكون العمل امات مكتوب في الاوراق او البيض او الشمع او الرصاص كلما حرق حرق المعمول اليه بالمحبة وان كان لديه التراب يدفن في العتبة او الطريق التي يمر منها وان كان الطبع الغالب الهواء يعلق الوفق بين السماوات والارض كلما حركه الهواء زاد عقل امعمول اليه بالمحبة وان كان الطبع الماء يوضع في السواقي او البحر وبخصوص استخراج الطبع والرصد الفلكي
ما عليك الا ان تحسب اسمه واسم امه بالحساب الكبير ثم تدخل تحت قاعدة نتهم وتعرف طبعه وكدلك ترى الفاضل من ايام الاسبوع والشهر والمنزلة والبرج وغيرها من الحسابات والاحرى والاشد استخراج الاعوان العلوية وسفلية عن طريق وفق متقن من عدل وظابظ وغاية ومغلاق الى اخره بعدها تبدء عملك لكن المسالة معقدة كما هو مشروح وهذه نبدة بسيطة عن كيفية العمل.
توضيح مسالة كثيرا ما نسمع بدوح بدوح كما يروي ابي حامد الغزالي الطوسي في كتابه المشهور مجربات الامام الغزالي انها ان الحروف ب د و ح عبارة عن بدايات ايات ومما لا زلت اتدكره الباء بديع السماوات والارض ...وهكدا
وقد جاء في بعضها اسئلك يا بدوح وهنا السؤال بالايات الاربعة للحروف.
اسئلك يا بدوح ياصاحب النصر والفتوح والنبي الممدوح سئلتك بما كتب القلم في اللوح المحفوظ بحق ادام ونوح ان تاخد الجسم والعقل والقلب والروح بحق سبوح سبوح قدوس قدوس رب الملائكة والروح وهكدا............... الى نهايتها
اتمنى من الله ان يستوعب الانسان خطورة هده المسالة خصوصا الفتيات اللواتي ينسقن وراء الفراغ ويتبعن الكلام حتى يحصل ما في عقباه فبقليل من التريت وتفكير يصل الانسان الى مبتغاه ودعاء لله والله اوصيكم بدعاء ادعوني استجب لكم
وانشاء الله سا افيدكم بشيئ يخص المعطلات عن الزواج وهي ايات التاليف البعيدة عن كل الجدالات اللهم احفظني بما حفظت به الذكر وهب لي من لدنك رحمة وهيئ لي من امري رشدا


اللهم صلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وصحبه اجمعين
د.طارق لبيب معالج بالقدرة الالهية والحكمة الربانية جميع العلل الروحانية
للاتصال عبر المسنجر بامكانكم مراسلتنا عبرالهاتف 00962777962396
[اللهم احفظنا بحفظك الدائم وبما حفظت به القران انك قلت وقولك الحق
انا نحن انزلنا الذكر وان له لحافظون
صدق الله العظيم
avatar
توفيق النجار
Admin

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 28/07/2007
العمر : 46

http://tawfeeqalnajjar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى