بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اكبر مكتبة كتب في الروحانيات وبروابط جديدة
السبت يوليو 18, 2015 4:26 pm من طرف صلاح محمد خليل

» كتاب التنجيم للمبتدئين
الخميس فبراير 12, 2015 8:27 am من طرف BLACK HAND

» خواص كهيعص حمعسق
الأحد يونيو 01, 2014 11:58 am من طرف علب علب

» المحفز لتلاوة القرآن الكريم
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:44 pm من طرف Salim

» موجات العين الثالثة المغناطيسية
الثلاثاء يونيو 11, 2013 2:45 am من طرف shaikhali

» كتاب الهواتف -وكتاب المنامات
الإثنين يناير 21, 2013 4:54 pm من طرف عباس عنانى

» وهيٌêàے êîيٌَëüٍàِèے مèيهêîëîم
الأربعاء أغسطس 03, 2011 6:01 am من طرف زائر

» برنامج تحليل الشخصيه
الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:04 pm من طرف توفيق النجار

» Cloud Antivirus اداة كشف الفايروسات المشفرة
الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:00 pm من طرف توفيق النجار

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية


طريقة استخراج اسماء الخدام ومعرفة مكانتهم في الروحانيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طريقة استخراج اسماء الخدام ومعرفة مكانتهم في الروحانيات

مُساهمة من طرف توفيق النجار في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 5:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.........

طريقة استخراج اسماء الخدام ومعرفة مكانتهم في الروحانيات

وهي ان تحسب عدد الآية او السورة القرآنية المراد معرفتها بالابجد الكبير وبعدها

تطرح من العدد المستخرج على حسب أعداد هذه الاسماء التي سنوردها لكم في نهاية

الموضوع وهذا يكون على حسب رغبة الطالب من نوع الخدام الذين يريد ان

يحضرهم او يوكلهم بالعمل واذا ظهر في الحساب عدد الاية او السورة اقل من عدد

هذه الاسماء فيجب ان تضيف اليه عدد 360

وبعدها تاتي بعملية الطرح ويظهر لك


اسم الخادم ونوعه في الروحانيات


ايل


لكل اعمال الخير وهو من العلويين


ال


لكل اعمال الجلب وهو من الطيارين


طاش


وهو للتسليط والارسال وهذا من العمار



طوش


وهو من العفاريت ويتوكل لتحضير كل شيء



طيش



وهذا الملعون من الشياطين ويستخدم لكل اعمال الشر بدون استثناء




: ملاحظة :

لا تستغرب إذا ظهر عندك أسم لاحد هؤلاء من أعداد الآيات والسور القرآنية فإنهم

محكومون بالقرآن ولا يستطيعون معصية الأوامر القرآنية أبدا"



السلام عليكم

سوف أشرح لكم طريقه واحده فقط ومن خلالها

تقاس باقي الحسابات والأعمال

والطريقة التي سأقدمها هي



^^ البسملة الشريفة ^^


<BLOCKQUOTE>
طريقتها
</BLOCKQUOTE>



الاسماء التي في البسملة 3 وعدد حروفها

19 وعدد اعدادها 786

فاذا اردنا ان


نعرف من هم الموكلين بها من العلويين فيكون الحساب هكذا


51-786= 735


وبهذا يكون الخادم العلوي للبسملة ( هجزايل )



اما الطيار فيكون اسمه ( ههذال )


31-786= 755


واما الذي من العمار فيكون اسمه ( زستطاش )


319-786= 467


واما الذي من العفاريت فيكون اسمه ( اعتطوش )



315-786= 471


واما الملعون الذي من الشياطين فيكون اسمه ( زستطيش )


319-786= 467


وبهذا الشكل يكون عندنا الأول هو يعتبر خادم البسملة


الشريفة أما الأخرين

فيكونوا محكومين بها والملك الغالب عليهم هو الأول

بهذا الشكل أكون قد أوصلت الفكرة الى جميع الأخوة


ـــــــــــــــــــ

قيل ان كلمة شيطان تساوي370.........300+1+.9+1+50
و كلمة اييل تساوي51
و كلمت طيش تساوي 319
المجموع 370
هل هدا يعني انا نحن نتعامل مع الشيطان
ثم 360 لا تساوي 370 فلمادا نحدف 360 و هي تمثل ايضا الدوره المغلقه او الصفر
و صفر تساوي ايضا 370........90+80+200
و هو ايضا شيطان
فكيف المخرج و مع من نتعامل

ثم انكم قلتم هجزايل ....و ههدال.........كيف هدا
و شكرا لكم
*

السلام عليكم..
اما بعد...

لم ارد على الشيخ ولكن استفزني موضوعك.فاردت ان ارد عليه.
اولا... ان ما قمت به ما هو الا من باب المصادفة ليس الا.
ثانيا... لقب طيش ليس هو الاصل فالاسم معرب عن افلاطون وارسطو طاليس اي عن اليونان وبعضهم عربه ب(طوش) وبعضهم ب(طاش)معللين ذلك باسرار ليس هنا محلها.
ثالثا... لفظة شيطان هي قبل ان تكون نكرة هي لقب ليس خاصا بالجن وحدهم بل بكل عات متمرد من انس او حيوان وغيرهم.
رابعا...والذي قلته في (طيش) هو عين ما اقوله في (اييل) اذ هي ليست الاصل بالاجماع وانما بالاستحسان.لكن على العموم هو لقب رباني كالذي عندنا بالضبط كقولنا (عبد كذا) ومنه اسم جبرائيل وميكائيل وعزرائيل وغيرهم .وفسر بعضهم اسم جبريل بمعناه العربي هو عبد الله.. ولا يهمنا التفسير بقدر ما يهمنا الاصل وهو السرياني.
خامسا...اما 360التي سميتها الدورة المغلقة او الصفر لا تصلح هذه التسمية باي وجه من الوجوه في الروحانيات بل تصلح في الرياضيات .بل نقول لها احيانا القطب واحيانا الدرجات .واحيانا العالم المفتوح .واحيانا الدورة الكاملة او التامة. وكلمة الصفر لم تكن موجودة عند ارباب هذا العلم الشريف واقول لك كما قال افلاطون لبروتاغوراس السوفسطائي المعروف في احدى رسائله اليه .. (كلما وصل اليكم علم دنستموه وكلما وصل اليكم خبر حرفتموه واني قد ازمعت لكم ان اتهرمس واجعل هذه العلوم غامضة وملغزة وعسيرة المنال الا للحكيم المفضال الخ)...وقد تفقه بعض من وفقهم الله لاستخراجها من القران الكريم في قوله تعالى(((رفيع الدرجات))) فكلمة (((رفيع))) عددها بحساب الجمل المعروف تساوي(((360))) وهي من الاعجاز الرباني القراني... اذ هي درجات الفلك المعلومة والدركات الموهومة.
سادسا...تقسيمك للعدد(370) لامبرر لك عليه فلا معنى لتقسيمه الى ثلاث اعداد. ليظهر الصفر في الاحاد ( 90+80+200).
سابعا على عدد الايام...نحن لانتعامل مع ال(شيطان) بالاعداد اذ الاعداد اصول ربانية. فيها اسرار وقف ارباب الزيارج حيارى امامها والتصرف بها كما تفضل الشيخ اكرم الله مثواه وجعل الجنة افضل مناه وادام الله بقاءه فهي من اسرار ربانية لا شيطانية فليس للشيطان سلطان على المخلصين والاعداد الاحادية التي عليها المدار وحومة التكرار مخلصة في ذاتها عالمة بربها.فالله سبحانه يسبح له كل شئ الا اننا لانفقه تسبيحهم وان كان هذا الاصل صحيحا فالاعداد الموجودة في الاذهان. تسبح الخالق الديان في الاعيان.وهذه اسرار كشفها بعض العارفين من اهل الصلاح والتصوف.فان كان حال الاعداد هكذا فكيف حال الحروف وخاصة كلمات الله التي القاها على نبيه محمد صل الله عليه وعلى اله وسلم.والسر الذي ذكره الشيخ في كيفية التصرف بخدام البسملة لا التصرف بالبسملة او من تخدمهم وحاش لكلمات الله ان يكون هكذا. فال(شيطان) لا مدخل له اصلا في فضائل البسملة فضلا عن ان يكون له مدخل في فضائل القران العظيم.فالخدام هي المستخرجة من الايات لا العكس فتنبه جزاك الله خيرا حتى لا يتم تشويه هذا العلم الذي ظل يشتغل في الخفية والتكتم حتى ضاع من الكثير وظل لنا منه القليل فلا تحرمونا هذا القليل ايضا..وشكرا


avatar
توفيق النجار
Admin

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 28/07/2007
العمر : 46

http://tawfeeqalnajjar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى